أفضل سعر متر اسفلت في الاحساء 0500418347

جميعنا نعرف مدى خطورة  الطرق المعرجة والغير ممهدة وكيف أن تلك الطرق التي يوجد بها تكسير قد تتسبب في حدوث مشكلات متعددة في السيارات وقد تصل خطورتها للتسبب في الحوادث عافانا الله وإياكم، ولهذا يظل الاعتماد على مقاول اسفلت الاحساء أمر شديد الضرورة حتى يتمكن من تمهيد الطرق والقيام بأعمال الرصف والأسفلت بدقة شديدة وذلك لأنه من افضل مقاولين اسفلت الاحساء  وضمن أوائل مقاولين الاسفلت الاحساء من حيث الخدمة الممتازة والسعر المناسب.

افضل مقاول اسفلت الاحساء

التشييد والبناء وأعمال الطرق هي أحد التخصصات التي يتميز بتنفيذها بإتقان مطلق افضل مقاول اسفلت الاحساء ولا تتوقف خدماته على سفلتة الطريق وتمهيده فقط بل تم أنه يمكن الاعتماد عليه لبناء الطرق بالكامل لما لديه من إمكانيات كاملة سواء الفريق الهندسي الاستشاري والمشرف على أعمال الأسفلت وفريق الفنيين والعمالة المشاركين بأعمال اسفلت الاحساء وأيضا أحدث وأكبر المعدات والأجهزة الثقيلة الخاصة بدك الطريق وتمهيده وكشطه وكل ما يتفرع من أعمال الأسفلت، فمن خلال افضل مقاول اسفلت الاحساء ستحصلون على طريق ممهد مثالي للسير عليه ويتميز بقدرته على تحمل أية أوزان دون تضرر مع مقاومته للعوامل البيئية سواء الحرارة المرتفعة او السيول والأمطار.

مقاول اسفلت الاحساء  – ما هي أهمية دوره في الأمن والسلامة العامة

  • كوننا أحد أفراد المجتمع ومعنيين بشئونه  فإننا نحاول تقديم المعاونة قدر الإمكان في الحفاظ على الأمن والسلامة العامة بإتقان عملنا في تمهيد الطرق للحد من الحوادث.
  • مقاول اسفلت الاحساء يستعين بالخبرات الدورية ويتم إرسال مهندسينا في بعثات تدريبية للتعرف على احدث ما وصلت إليه أعمال بناء الطرق.
  • يتم إعداد الطرق وبناءها وفقا للمقاييس المتبعة في أكبر طرق دول العالم مع تعزيز قدرة التحمل لأقصى درجاتها للتوافق مع خواص الطرق في بيئتنا.
  • يتم تقوية قدرة استيعاب الطريق للحمولات الكبيرة والأوزان المرتفعة مهما بلغت حتى لا تحدث أية تشققات أو انهيار للطريق.
  • من خلال مقاول اسفلت الاحساء سنتمكن من الحصول على طريق منظم ومعد لسير السيارات بأمان وسلامة مع توافر الشكل الجمالي والمتانة والتحمل.

شركة اسفلت الاحساء

  • من خلال مقاول اسفلت الاحساء ستتأكد من الحصول على الخدمة متكاملة العناصر فيما يخص تخطيط وبناء الطرق وأعمال الأسفلت.
  • مقاول اسفلت الاحساء تتعاون مع افضل مقاول اسفلت الاحساء وتعتمد على فريق عمل متميز من المهندسين وااستشاريين والفنيين أصحاب الخبرات والكفاءات.
  • تلتزم مقاول اسفلت الاحساء بمعايير جودة وسلامة وأمن الطرق العالمية وتهتم بكل تفصيلة خاصة بأعمال تخطيط وتمهيد الطرق.
  • مقاول اسفلت الاحساء تعلم أهمية دورها في تمهيد طرق السير ولهذا تعمل على التخطيط السليم ودقة العمل والالتزام بمستوى رفيع لما تقوم بتنفيذه من أعمال الطرق.
  • تتولى الشركة تنفيذ جميع الأعمال والخدمات المتعلقة بتخطيط وتنظيم وتمهيد طرق السير بأعلى مستويات الجودة مع الاستعانة بخامات خلطات إسفلتية ذات جودة فائقة
اسفلت طرق الاحساء

خدمات وأعمال مقاول ازفلت الاحساء

  1. مقاول اسفلت الاحساء يقوم بتنفيذ جميع الأعمال التي تتعلق بتخطيط الطرق وبناءها وتمهيدها.
  2. يتم إزالة التكسيرات وكشط الطرق وإزالة سد فراغات وشقوق الطرق ومعالجتها قبل تنفيذ أعمال الأسفلت.
  3. على رأس قائمة أعمال مقاول ازفلت الاحساء سفلتة الطرق بخلطات أسفلت من أعلى الخامات جودة وقدرة على التحمل لأطول فترة دون تضرر.
  4. بناء الحواجز على الطرق ووضع اللافتات والعلامات ولوحات الإعلانات.
  5. بناء الجسور وقد شارك اكبر مقاول مع أكبر شركات الاسفلت الاحساء في كبرى أعمال البناء والتشييد الخاصة بالجسور وبناء الطرق الاحساء وخارجها.
مقاول اسفلت الاحساء & وأفضل سعر متر الاسفلت في الاحساء وسفلتة الطرق بمقاييس عالمية وبأفضل المعدات

الخطوات الاستباقية لتمهيد وبناء الطرق وسفلتتها

  1. كخطوة أولية يقوم فريق استشاريين الشركة من المهندسين الأكاديميين بمعاينة الطريق ووضع دراسة كاملة لجميع جوانبه.
  2. يتم وضع خطة عمل متكاملة تضمن جميع خطوات المهمة وترتيبها وتعيين فرق العمل التي ستشارك بها.
  3. يتم تحديد المواد التي تتناسب مع طبيعة الطريق لتستخدم في تكوين خلطات الأسفلت حتى تواجه أقصى المتغيرات وتتحمل أية أوزان.
  4. يتم عمل قياسات للطريق وتحديد عيوبه وما إذا كانت به شقوق وفجوات ليتم التعامل معها وتسوية الطريق قبل البدء بتمهيده وسفلتته.
  5. بعد تحديد المعدات المستخدمة وعدد المهندسين والفنيين ووضع خطة زمنية كاملة لجميع خطوات التنفيذ نأتي لمراحل تمهيد الطريق وسفلتته.

خطوات العمل في تمهيد وسفلتة الطرق

  • أولا يتم كشط الطرق جيدا لتسويتها بآلات ضخمة شوكية كخطوة تمهيدية قبل وضع خلطة الأسفلت.
  • يتم هرس وفرم الحصى بشكل كامل حتى لا يحدث أي عوائق بالطريق بعد تمهيده.
  • يتم نقل الخلطات والمواد الساخنة الخاصة بتثبيت الأسفلت عن طريق سيارات مجهزة لنقل تلك المواد لمكان استخدامها.
  • يتم وضع طبقات الأسفلت بالتناوب والانتظار حتى تجف كل طبقة قبل وضع الطبقة الأخرى.
  • يتم استخدام آلات الدك الضخمة لدك الأسفلت وتسوية الأرض ويم وضع طبقة من الرمال ورشها بالمياه قبل وضع الطبقة الأخرى.
  • بعد تمام الانتهاء من جميع طبقات الأسفلت وتجهيز الطريق يتم الانتظار حتى يجف تماما قبل اختبار تحمل الطريق بمرور أوزان ثقيلة فوقه للتأكد من متانته ومرونته.

مقاول اسفلت الاحساء وكيفية اختيار الخطلة الإسفلتية المناسبة

اختيار خلطة الأسفلت المناسبة يعود للفريق الهندسي بعد معاينة الطريق وتحديد أبعاده وقياساته وطبيعته، وخلطات الأسفلت هي كتلة متجانسة من الركام والحصى الممزوج بالأسفلت الطبيعي أو الأسفلت المعدل المصنع مع ترك فراغات هوائية لمنع التشقق فيما بعد، وتستخدم خلطات الأسفلت لرصف مهابط الطائرات والطرق والجسور والميادان كما يتم اللجوء لخلطات الأسفلت لتبطين القنوات وفي خلطات الأسفلت يعمل الزفت أو الأسفلت الساخن على ربط عناصر الخلطة ببعضها البعض.

ما يجب توافره في خلطة الأسفلت

  • يجب أن تتوافر في خلطة الأسفلت المستخدمة من قبل مقاول اسفلت الاحساء المرونة للتجاوب مع العوامل الخارجية التي قد تؤثر على سلامة الطريق.
  • يجب أن تتمتع الخلطة بالثبات وأن تقاوم أي تشوه ينتج عن استخدام الطريق أو الأحمال والأوزان الزائدة.
  • ثبات الخصائص والمتانة حتى تقاوم الخلطة أي مؤثرات بيئية قد تتسبب في تضررها.
  • يجب أن تكون خلطة الأسفلت قابلة للدك حتى يتم دكها جيدا والحصول على الكثافة المناسبة أثناء وضع الطبقات حتى لا يحدث أي ضرر للخلطة أو أي من مكوناتها.

سعر متر الاسفلت في الاحساء

أما فيما يخص سعر الاسفلت في الاحساء فإنه يتحدد وفقا لنوع الخلطات المستخدمة والمواد الداخلة في تكوينها، كما أن سعر متر الاسفلت في الاحساء يختلف تحديده من شركة لأخرى ولكن في مع افضل مقاول اسفلت الاحساء ستحصل على أقل سعر لمتر الأسفلت مع تحقيق العلامة الكاملة للخدمة من حيث الجودة والالتزام بمعايير السلامة والتوقيت الزمني لتنفيذ الخدمة.

حساب تكلفة الاسفلت

  • حساب تكلفة الاسفلت يتم تحديده بناء على شكل وطبيعة الطريق.
  • كما يتم حساب تكلفة الاسفلت تبعا لعددا العمالة المشاركة في بناء الطريق وسفلتته.
  • أيضا يتم الرجوع للمواد والخامات المستخدمة في عملية الأسفلت.
  • من ضمن عوامل حساب تكلفة الاسفلت حجم وعدد المعدات المستخدمة وحجم العمل الذي تم لبناء الطريق وسفلتته.
  • تيقن عزيز العميل أنك بتعاملك مع افضل مقاول اسفلت الاحساء ستحصل على أعلى جودة خاصة ببناء وسفلتة الطرق بأقل الأسعار.

 

مقاول اسفلت الاحساء يتيح خدماته دون انقطاع

يمكنك بسهولة التواصل والتعاون مع مقاول اسفلت الاحساء ليتولى تمهيد وبناء الطرق مهما كانت قاسية ومكسرة فإنه يتوافر لديه المعدات الضخمة والخلطات الإسفلتية التي تناسب كافة أنواع الطرق ويشرف على تنفيذ أعمال رصف وسفلتة الطرق فريق اكاديمي رفيع المستوى من المهندسين ويتم الاعتماد على أفضل الفنيين وأكفأهم لتحصلوا على طرق آمنة ممهدة سلسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *